Return to site

مضمون - 15 عامًا - بدون بوتوكس!

broken image

آيات الحلواني

أفضل قصة في الشهـر: «قصة جمالي»

مرحبًا بكم، أعزائي القراء. اليوم، أود أن أحكي لكم قصة نجاحي في إعادة اكـتشاف جمالي.

قبل كـل شيء، دعوني أعرفكم بنفسي. أنا آيات الحلواني، أبلغ 47 سنـة وأعيش حاليًا في الرباط.

إليكم قصتي

استيقظت ذات يوم وعندما نظرت في المرآة انفجـرت في البكاء. كانت جبهتي مليئة تمامًا بالتجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة - كان ذلك في يوم خريفي بارد، ولكن قلبي كان يتوق للدفء والضوء. لسبب ما، تذكرت قصة كنت قد قرأتها في الماضي حول امرأة تمكنت من تجديد شباب وجهها في المنتجعات المتخصصة في تونس. هذه المستعمرة الفرنسية السابقة مليئة بخبراء التجميل الذين يستخدمون المنتجات المحلية الرائعة لمساعدة الناس. هؤلاء الخبراء يعملون أرخص بمرتين أو ثلاث مرات من خبراء التجميل المغاربة. أعتقد لهـذا السبب رحلات تونس مشهـورة للغاية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المغرب أيضًا :-)

أنا أستحق أن أكون جميلة، أليس كذلك؟! - مع أخذ ذلك في الاعتبار، بدأت أسأل عـن الرحلات التونسية. ولم يمض وقت طويل حتى أغرتني رحلة بخصم 50% في إحدى وكالات السفر. سأدخل في صلب الموضوع، بعد ليلتين حجزت في مركز سبا بيو أزور في مدينة الحمامات الهادئة. بدأ السحرة المحليين القيام بعملهم في لحظة دخولي هناك. لا أريد أن أضيع وقتكم بكل هـذه القصص عن الطحالب وأقنعة الطين أو أنابيب التدليك المائي. هذا ليس موضوعنا. أردت أن أخبركم عن الأشياء التي فعلوها بوجهي.

تم تصميم الدورة لتستمر 12 يومًا. وضعـت صـورة لوجهي لتتمكـنوا من رؤية الفرق لاحقًا بأعينكم أيضًا. بالعودة إلى قصتنا، كنت جالسة على كرسي فاخر مع خبيرة تجميل رائعة، استمتع بالعلاج - كان الأمـر مدهشًا للغاية! موسيقى مهدئة جميلة وروائح عطرية حارة تملأ الهواء وتدليك رائع بكريم مميز. استغرقت العملية بأكملها حوالي 15-20 دقيقة واستمر هذا لمدة 12 يومًا. أما بالنسبة للنتائج، يمكنكم رؤيتها بأنفسـكم في الصور. هنا، فقط ألقوا نظرة.

broken image

لترهلات تحت عيني والتجاعيد والخطوط الدقيقة كلها اختفـت! 15 سـنة اختفت تمامًا من وجهي! كنت مصدومة ومرعوبة! خبيرة التجميل كانت تبتسم ببساطة، لقـد اعتادت بالفعل على رد فعل زبائنها. سألتها عن اسم هذا المنتج شديد الفعالية، وأخبرتني أنه يُدعى Goji Cream.

ما حدث بعد ذلك كان معتادًا إلى حد كبير، سافرت عائدة إلى الرباط، انهـالت كـل الأسئلة عليّ من أصدقائي وعائلتي! أخبرت الجميع بصراحة عما حدث، ولكن في أعماقي... كنت حزينة. كان الجميع سعيدا جدًا، ولكني رأيت الحزن في عيون أمي. كنت أعرف ما يحدث. المرأة هي المرأة طالما أنها على قيد الحياة - والدتي أرادت أن تصبح جميلة مثلي. لكنني لا أستطيع إرسـال امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا إلى تونس وحدها. استفسرت عن الكريم في مختلف المحلات بالمدينة، ولكن لم يسمع أحد عنه...

التفتي حولك يمكنكِ طلب الكـريم من كل مكان

مرت نصف سنة، وفجأة - حدثت معجزة! عثرت على اسم مألوف على الإنترنت - كان Goji Cream! لقد تفقدته وكان كل شيء جيدًا. كانت العبوة مختلفة عن تلك التي رأيتها في تونس، ولكن السعـر كان أقل بكثير أيضًا. هل يمكن أن يكون الشعب التونسي قد طلب سعـرًا أعلى لتقديم خدمات إضافية؟ لنعد لموضوعنا، راودتني الشكوك، ومع ذلك طلبت المنتج! كنت أعرف مدى فعاليته، ويجب أن تكون الصفقة حقيقية، ثم لا يمكننا ببساطة تفويتها!

وصلت العلبة في 5 أيام. بدأت أنا وأمي الدورة معًا. كنت أعرف بالفعل كل شيء عن كيفية استخدامه، بالطبع افتقدنا الكراسي الفاخرة والعطور الرائعة لهذا المنتجع المذهـل في تونس، ولكن مع ذلك نجح Goji Cream. تمكنت أمي من محو 15 عامًا من وجهها في 12 يومًا فقط. كان ذلك يساوي أكثر من سنة لكل يوم!

هذه هي ثمرة عملي:

broken image

طلبت على الفور 6 أنابيب أخـرى من الكريم - لأمي وصديقتي ونفسي. بالتأكيد سيكـون مفيدًا لأنني لم أجد بعد منتج للعناية بالبشرة أفضل منه.

إذن هذه هي قصتي. آمل حقًا أن تساعد خبراتي العديد من النسـاء. عزيزتي يجب أن تبدين رائعـة، بغض النظر عن سـنك!

broken image

مش قادرة أصدق إن السـت دي عندها 71 سنة :)) أنا هاطلب الكريم ده. يا جماعة حد قرأ تركيبته على موقـع المنتج؟ ده رائع بجد :)))

تسنيم محـمد

09.05.2018

+ 2 -

Goji Cream ده تحفـة! بقى معـروف أوي في العالم كله السنة اللي فاتت.

سـوسن بكـري

10.05.2018

+ 5 -

ياه أخيرًا اخـترعوا حاجة مفيدة بجد؟ أنا تعبت من كل الحاجات عديمة الفايدة اللي صرفت عليها فلوس كتـير. لو ده فعـال بجـد أنا هاطلبه.

آمـال رحـمي

10.05.2018

+ 7 -

أنا اتخلصت من التجاعيد بعـد 3 دورات، حتى التجاعيد العميقة اختفت! وكأن حلمي اتحقق، بجد مش هـزار! أنا مبسوطة أوي أني لقيت المدونة دي، شكـرًا أوي على مشاركتنا تجربتك مع الكـريم!

broken image

يات الحلواني

11.05.2018

+ 3 -

أنا سعـيدة جدًا إني ساعدتك :) أنا كمان لقيته بالصـدفة، أنا مدورتش عليه. أعتقد إنك لازم تشاركي تجربتك دي مع الناس برضوا!

هـند تـرك

11.05.2018

+ 5 -

السـت دي جميلة! دي أحلى مني مع إن عـندي 30 سـنة بس :(( أنا قررت أشتـري الكـريم.

سمية سليم

11.05.2018

+ 17 -

يا بنات، انتوا عارفين إن Goji Cream مش بس بيشيل التجاعيد ده كمان بيقلل الانتفاخات؟ كـان عـندي هالات سودا رهيبة تحت عيني، بـس دلوقتي كلها اختفت تمامًا. أنا فرحانة أوي!

broken image

ت الحلواني

12.05.2018

+ 5 -

أنا شايفة الفرق بوضوح! رائع! شكـرًا على مشاركتك :))

زهـرة رشـاد

12.05.2018

+ 8 -

أنا كمان سمعـت عـن Goji Cream، لكـن مكنش عندي أي فكـرة ممكن أطلبه من فين. شكـرًا على المساعدة!

لينا مسعـد

13.05.2018

+ 12 -

زوجي جابهولي في عيد ميلادي :))) قالي إني هاكـون أجمـل سـت في العالم :))) وخمنوا ايه اللي حصل؟ كـان عـنده حق :)

broken image

شـا حلمي

14.05.2018

+ 21 -

أنا كمان اشتريت الكريم وناجح جدًا! استخدمته لمدة شهـرين وأقدر بمنتهى الثقة أقول إنه منتج رائع لتجديد شباب الوش. شوفوا نتيجتي بنفسكوا:)

broken image